المنتخب المغربي يتعادل مع نظيره التونسي

 تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 15 سنة مع نظيره التونسي (0-0) اليوم السبت، في الجولة الافتتاحية لدورة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم تحت 15 عاما المقامة بضاحية تونس العاصمة، من 3 إلى 7 نونبر الجاري.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الجزائري في المباراة الثانية من هذه الدورة، بعد غد الاثنين، على أن يواجه المنتخب الليبي في الجولة الأخيرة يوم الأربعاء 7 نونبر.

وفي المباراة الثانية من اليوم الأول من الدورة تغلب المنتخب الجزائري على نظيره الليبي بأربعة أهداف مقابل صفر.

وتتصدر الجزائر في أعقاب الجولة الافتتاحية للدورة الترتيب بمجموع 3 نقاط أمام المغرب وتونس بنقطة واحدة لكل منهما في حين تحتل ليبيا المركز الأخير.

وتقام الدورة في شكل بطولة مصغرة من ثلاث جولات، تدوم كل مقابلة 80 دقيقة، على أن يحصل المنتخب صاحب المركز الأول على اللقب.

وتتكون قائمة لاعبي المنتخب الوطني المغربي لأقل من 15 سنة الذين استدعاهم المدرب مارك فوت للمشاركة في الدورة من 20 لاعبا هم: محمد النيسيوي وعمر نفاح وياسر الشاكير ومختار فريطس واسماعيل بناني وأسامة ضهر والمهدي موهوب (الفتح الرياضي) وعلي الحمداوي وأنس مخير (النادي القنيطري) وعثمان لغبيب، ومحمد بونقيت وأنس نناح وعثمان شرايبي ومحمد السهل ومحمد رديد واحمد حربول (أكاديمية محمد السادس) وياسين أيت قاسي (الجيش الملكي) ومحمد الحيلولي (الوداد الرياضي) وقيس نجاح (باريس سان جيرمان) وإلياس أخماش (برشلونة).

وفي ما يلي: نتائج اليوم الأول وبرنامج الدورة:

ـ السبت 3 نونبر

تونس – المغرب 0-0

الجزائر – ليبيا 4-0

ـ الاثنين 5 نونبر

ليبيا – تونس

المغرب – الجزائر

ـ الأربعاء 7 نونبر

المغرب – ليبيا

تونس – الجزائر

 

You might also like More from author