أتلتيكو يثأر من دورتموند

ثأر أتلتيكو مدريد الإسباني لخسارته المذلة أمام بوروسيا دورتموند الألماني برباعية، وفاز عليه 2-صفر، الثلاثاء في المرحلة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 9 نقاط في المجموعة الأولى ليحتل المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة عن دورتموند الذي فاز ذهابا 4-صفر، فقطع الفريقان شوطا كبيرا نحو دور الـ16، لابتعادهما بفارق 5 نقاط عن بروج البلجيكي الذي عاد بفوز ساحق من ارض موناكو الفرنسي الجريح 4-صفر.

وفي ظل غياب المهاجم دييغو كوستا الذي يعاني من مشكلات عضلية، دفع الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو بالكرواتي نيكولا كالينيتش إلى جانب الفرنسي بطل العالم أنطوان غريزمان.

ولدى دورتموند الذي يواجه السبت غريمه بايرن ميونيخ في قمة الدوري المحلي، غاب المدافع الفرنسي عبدو ديالو المصاب بعضلات فخذه، وجلس مواطنه المدافع دان-أكسل زاغادو (19 عاما) على مقاعد البدلاء.

وأدرك “كولتشونيروس” الشباك بعد اختراق من البرازيلي فيليبي لويس على الجهة اليسرى، فلعب عرضية تابعها لاعب الوسط ساوول نيغويز ارتدت من الدفاع إلى الشباك (33).

وفي الشوط الثاني، استغل المضيف هجمة مرتدة وتمريرة من الغاني توماس بارتي ترجمها غريزمان هدفا ثانيا (80)، ليقضي على آمال الضيوف بالعودة إلى المباراة.

You might also like More from author