سان جرمان يعود بالتعادل من نابولي

انتهى لقاء نابولي الايطالي وباريس سان جرمان الفرنسي بالتعادل 1-1 ضمن منافسات المجموعة الثالثة لتظل الأمور مفتوحة على مصراعيها، لا سيما بعد سقوط ليفربول الإنكليزي امام النجم الاحمر الصربي صفر-2 ضمن دوري ابطال اوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

وتصدر نابولي الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق المواجهات المباشرة عن ليفربول الذي يملك الرصيد نفسه في حين بات باريس سان جرمان يملك 5 نقاط.

وقرر مدرب باريس سان جرمان الالماني توماس توخل عدم اشراك المهاجم الاوروغوياني ادينسون كافاني في مواجهة فريقه السابق واللعب بثلاثة لاعبين ذوي نزعة هجومية هم البرازيلي نيمار والارجنتيني انخل دي ماريا وكيليان مبابي، كما اشرك الالماني يوليان دراكسلر اساسيا بدلا من ادريان رابيو.

شكلت تحركات مبابي ونيمار عبئا كبيرا على دفاع نابولي الذي تألق فيه السنغالي كاليدو كوليبالي.

وبعد عدة محاولات باريسية، نجح الظهير الايسر الاسباني خوان برنات من افتتاح التسجيل في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الاول عندما تلقى كرة عرضية من مبابي ليمنح التقدم لفريقه.

ضغط نابولي في مطلع الشوط الثاني وكان جانلويجي بوفون بالمرصاد لكرة ماكرة سددها البلجيكي دريس ميرتنز (50). ثم تدخل مجددا لابعاد كرة لولبية من اللاعب ذاته بعدها بلحظات.

وشن نابولي هجمة مرتدة سريعة لتصل الكرة الى الاسباني خوسيه كايخون فسددها بقوة لكن ثيلو كيهلر تدخل في اللحظة الاخيرة وحولها ركنية (53).

وتحمل خط دفاع سان جرمان بقيادة قائده البرازيلي تياغو سيلفا عبء الهجمات النابوليتانية المتواصلة ووقف بوفون حائلا مرة جديدة بفضل رد فعله الرائع في انقاذ مرماه من هدف اكيد (56).

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح نابولي بعد ان وقع الاسباني كايخون بين كماشة تياغو سيلفا وبوفون اثر خطأ من الاول فانبرى لها لورنتسو انسينيي بنجاح معادلا النتيجة (62).

وحاول كلا الفريقين الخروج بنقاط المباراة الثلاث في نصف الساعة الاخير لكن من دون جدوى.

You might also like More from author