الوداد يودع كأس “زايد للأندية الأبطال” مبكرا

فشل فريق الوداد البيضاوي في التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال لكرة القدم بعد هزيمته أمام مضيفه النجم الساحلي التونسي بهدف لصفر في إياب ثمن النهائي مساء اليوم الخميس في المباراة التي جمعت بينهما بالملعب الأولمبي بسوسة (140 كلم جنوب تونس العاصمة).

وجاء تأهل النجم الساحلي لربع النهائي بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، بعدما انتهى اللقاء الذهاب في الدار البيضاء يوم 27 أكتوبر الماضي على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالتعادل السلبي.

وسجل هدف اللقاء الوحيد إيهاب المساكني  في الدقيقة 57.

ودخل الوداد هذه المواجهة، في ظل غياب اللاعب وليد الكرتي، بسبب الإصابة، وبعد بضعة أيام على الإقصاء في كأس العرش أمام نهضة بركان.

واقتصر اللعب خلال الشوط الأول من المباراة على وسط الميدان حيث كانت فرص التسجيل قليلة من الجانبين.

وتمكن فريق الوداد البيضاوي من الصمود خلال الشوط الأول من المباراة أمام محاولات وضغط النجم الساحلي الذي آزره جمهور غفير.

وتألق حارس الوداد، وحرم النجم الساحلي من تسجيل هدف في الدقيقة 40. ولم تفلح محاولات الوداد بالاعتماد على المرتدات في الوصول إلى مرمى الخصم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ودخل النجم الساحلي أكثر إصرارا في الشوط الثاني حيث تمكن إيهاب المساكني من تجسيل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 57 بعد تمريرة من ماهر الحناشي لم يتمكن الحارس التكناوتي من التصدي لها.

وسعى الوداد البيضاوي إلى استغلال تراجع لاعبي النجم الساحلي لإدراك التعادل لكن دون جدوى.

وأضاع الوداد، فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 62، عن طريق وليام جيبور، كما أهدر محمد أوناجم، فرصة أخرى في الدقيقة 63.

و تصدي حارس النجم الساحلي مكرم البديري لتسديدة من لاعب الوداد ابراهيم كومارا في الدقيقة 65.

وتراجع أداء الوداد فيما تزايد ضغط الفريق المضيف الذي أضاع فرصة سانحة في الدقيقة 85 على يد أيمن الشرميطي. لتنتهي هذه المواجهة المغاربية بفوز الفريق التونسي بهدف وحيد.

 

You might also like More from author