روبرتسون لاعب ليفربول غاضب من “تمثيل” نيمار

 قال أندي روبرتسون مدافع ليفربول إن فريقه تُرك في حالة غضب من نيمار لاعب باريس سان جيرمان خلال الهزيمة 2-1 يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لكن كان يجب الحفاظ على أعصابه في مواجهة ”تمثيل“ اللاعب البرازيلي.

وشهدت المواجهة باستاد بارك دي برينس ارتكاب وصيف البطل في الموسم الماضي 20 خطأ وحصول لاعبيه على ستة إنذارات لكن روبرتسون أشار إلى أن الفريق الفرنسي مارس ألاعيبه.

وأبلغ روبرتسون شبكة سكاي سبورتس التلفزيونية ”المنافس كان متقدما ويحاول إهدار الوقت. يمكنك أن تمارس الألاعيب والتمثيل. يمكنك فعل كل ذلك حقا.

”أود معرفة الوقت الذي أهدره المنافس… الأمر كان يثير الغضب. لكن عندما تلعب ضد باريس سان جيرمان يمكن توقع هذا الأمر خاصة في ظل وجوده (نيمار). لم نتعامل مع الأمر بشكل جيد“.

وأضاف ”الأمر مثير للغضب عندما يدعي السقوط. هذا أصبح جزءا من أسلوب لعبه وكان علينا التعامل معه. لم نسيطر على عدائيتنا“.

وتركت الهزيمة آمال الفريق الإنجليزي في بلوغ دور الستة عشر معلقة بخيط.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في المجموعة الثالثة بست نقاط متأخرا بنقطتين عن باريس سان جيرمان وثلاث عن نابولي المتصدر قبل أن يستضيف الأخير في آخر مباراة باستاد أنفيلد يوم 11 ديسمبر كانون الأول.

ويحتاج فريق المدرب يورجن كلوب للفوز 1-صفر أو بفارق هدفين على الأقل للتأهل.

وقال روبرتسون ”إنها في أنفيلد. أنا واثق من أنها ستكون ليلة استثنائية أخرى ويمكن أن تصنع الجماهير أجواء استثنائية وأتمنى تحقيق النتيجة التي نحتاجها“.

You might also like More from author