أومتيتي سينتقل الى قطر لعلاج ركبته

أعلن نادي برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني في كرة القدم الجمعة، أن مدافعه الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي سينتقل الى قطر لعلاج الإصابة المتكررة التي تعاوده في الركبة اليسرى.

وخاض المدافع البالغ من العمر 25 عاما والمتوج مع منتخب بلاده بلقب مونديال 2018 في روسيا، ثماني مباريات فقط مع فريقه هذا الموسم، على خلفية الألم المتكرر الذي يعاني منه منذ أشهر في الركبة اليسرى.

وشارك قلب الدفاع في المباراة ضد أتلتيكو مدريد (1-1) في نهاية الأسبوع الماضي، وهي كانت الأولى له بعد غياب لنحو شهرين بسبب مشكلة الركبة. وعاودت الإصابة اللاعب بعد هذه المباراة مباشرة.

وأعلن النادي الكاتالوني في بيان اليوم أن “صامويل أومتيتي سيخضع لخطة علاج (…) بهدف معالجة الإزعاج الذي يشعر به في ركبته اليسرى (…) اللاعب سيسافر الى الدوحة حيث سيخضع لهذه الخطة العلاجية بإشراف الجهاز الطبي للنادي”.

وفي حين لم يحدد النادي فترة الغياب المتوقعة، أشارت صحيفة “سبورت” الرياضية الكاتالونية الى أن أومتيتي “لن يلعب مجددا في 2018″، وأنه سيبتعد لفترة أسابيع عدة.

وبحسب تقارير صحافية كاتالونية، يأمل النادي واللاعب في تفادي الحاجة الى إجراء عملية جراحية لمعالجة المشكلة المزمنة في الركبة.

You might also like More from author