النمساوي رالف هازنهوتل مدربا لساوثهامبتون خلفا لهيوز

أعلن نادي ساوثهامبتون الإنجليزي الأربعاء، تعيين النمساوي رالف هازنهوتل مدربا جديدا له خلفا للويلزي مارك هيوز المقال من منصبه الاثنين، في عقد يمتد لمدة سنتين ونصف السنة.

وكان هازنهوتل (51 عاما) من دون ناد منذ رحيله عن لايبزيغ الألماني في مايو الماضي بعدما أشرف عليه لموسمين، قاده خلالهما الى المركز الثاني في ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (2016-2017)، والسادس في الموسم التالي.

وقال رئيس ساوثهامبتون رالف كروغر “تغيير المدرب يسمح لنا بتحقيق انطلاقة جديدة، وبسرعة برز رالف كمرشح مثالي بالنسبة إلينا”.

وأضاف “كمدرب يجسد (هازنهوتل) الشغف، القدرة على التواصل، شهيته لمواصلة عملية التطوير التي نسعى اليها في ساوثمبتون”، مشيرا إلى أن “الشغف بتولي منصب جديد يمثل تحديا كبيرا في الدوري الإنجليزي الممتاز وكان واضحا للعيان” عند المدرب الجديد.

وسيقود المدرب كيلفن ديفيس، الفريق خلال المباراة ضد مضيفه توتنهام على ملعب ويمبلي الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يخوض هازنهوتل أول مباراة رسمية له ضد كارديف السبت المقبل.

وقبل مباراته مع توتنهام، الأربعاء، يحتل ساوثهامبتون المركز الثامن عشر (من أصل 20) في ترتيب الدوري، برصيد 9 نقاط فقط من 14 مباراة.

You might also like More from author