كلوب يتوقع ان يتأقلم كيتا بشكل أكبر ويصبح أكثر تأثيرا مع ليفربول

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن نابي كيتا لاعب وسط ليفربول لا يزال يتأقلم مع اجواء البطولة وسيكون له المزيد من التأثير على الفريق في النصف الثاني من الموسم.

وكانت بداية كيتا، الذي انضم لليفريول قادما من رازن بال شبورت لايبزيج، مشجعة في مسيرته بإنجلترا قبل ان يتعرض لمجموعة من الاصابات البسيطة اضافة لتراجع في المستوى مما ادى لتقليص مدد مشاركاته.

 وخاض اللاعب الغيني ثماني مباريات منذ البداية من بين 21 خاضها ليفربول في الدوري وقال كلوب ان اللاعب بحاجة لزيادة جرعة الثقة قبل ان يتمكن من استعادة مستواه الذي قاد ليفربول لدفع 50 مليون جنيه استرليني (63.72 مليون دولار) لضمه من لايبزيج.

وأضاف كلوب قبل لقاء ولفرهامبتون واندرارز في كأس الاتحاد الانجليزي ”انا سعيد بشدة بما يمر به نابي لكن هل يمكن ان تزداد ثقته خلال المباريات؟ نعم“.

 وأضاف ”هل هو بالفعل اللاعب الذي قدم افضل مستوياته مع لايبزيج؟ لا. لا يزال يتأقلم وهذا هو الوضع حاليا…هناك الكثير الذي ينتظره ويمكنه احداث الكثير من التأثير في كل مباراة يخوضها“.

ويأتي كيتا خلف جورجينيو فينالدم وجوردان هندرسون وجيمس ميلنر وزميله الوافد الجديد فابينيو في ترتيب لاعبي خط الوسط لكن من المحتمل ان يبدأ امام ولفرهامبتون الى جانب ادم لالانا.

You might also like More from author