بوطيب يراهن على الفوز بالبطولات رفقة الزمالك المصري

أعرب الدولي المغربي، خالد بوطيب، عن سعادته بالانضمام إلى نادي الزمالك المصري.

وقال بوطيب لاعب فريق “ملاطية سبور” التركي سابقا، في مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين بالقاهرة، خصص للإعلان عن تعاقده رسميا مع فريق “القلعة البيضاء” أن اختياره التعاقد مع الزمالك، جاء لكون النادي المصري من “الأندية العريقة والقوية على الصعيد العربي والإفريقي” ودائما “يسعى للفوز بالبطولات التي يشارك فيها”.

وأضاف بوطيب أنه “سيحرص على الاندماج سريعا مع لاعبي الفريق في الفترة الحالية، وبذل قصارى جهده لتحقيق نتائج ايجابية في المدة القادمة”.

وأشار مهاجم “أسود الأطلس”، إلى أنه على أتم الاستعداد لتوقيع “حضور نوعي” في البطولة المصرية.

وكان نادي الزمالك المصري، قد أعلن الاثنين تعاقده رسميا مع خالد بوطيب، لمدة 3 مواسم ونصف.

وأكد رئيس النادي مرتضى منصور، أن الفريق نجح في ضم المهاجم المغربي “المميز” ، مشيرا إلى أن انضمام بوطيب للفريق الأول يمثل “صفقة قوية” لتدعيم نادي “القلعة البيضاء”.

ولعب بوطيب في البطولة الفرنسية ضمن عدة فرق بالقسم الثاني منها جازيليك ولوزينياك وأجاكسيو (2014-2016) وستراسبورغ (درجة أولى) قبل التحاقه ب”ملاطية سبور” التركي.

وسجل بوطيب 17 هدفا في 51 مباراة شارك فيها مع فريقه التركي منذ صيف 2017.

كما شارك بوطيب البالغ من العمر (32 سنة) مع أسود الأطلس في 21 مباراة سجل خلالها 9 أهداف.

وعلاقة بالموضوع ستحل بعثة نادي الزملك التي ستحل غدا الخميس بالمغرب، للقاء فريق اتحاد طنجة برسم ذهاب “الدور 32 مكرر” لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال النادي على موقعه الإلكتروني، يوم الإثنين، إن نادي الرجاء البيضاوي، سيستضيف أولى تدريبات الفريق وذلك استعدادا لمواجهة اتحاد طنجة بملعب هذا الأخير، يوم الأحد القادم 13 يناير الجاري.

ويطمح الزمالك إلى تحقيق نتيجة إيجابية، ومحو أثار الإقصاء السابق أمام “شبيبة الساورة” الجزائري برسم مسابقة دوري الأبطال الإفريقية.

وتمكن فريق الزمالك من التأهل إلى الدور الحالي بعد تخطيه عقبة القطن التشادي بنتيجة 7-2، في مجموع المباراتين.

ويواصل الفريق تصدره الدوري المصري برصيد 41 نقطة بعد مرور ست عشرة جولة، بعدما حقق الفوز في آخر مبارياته أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وكان فريق الزمالك قد عزز صفوفه وخطه الهجومي بضم الدولي المغربي خالد بوطيب، قادما من نادي ملاطية سبور التركي.

ولن يكون بمقدور مدرب الزمالك، السويسري كريستيان غروس، الاعتماد على خالد بوطيب، الوافد الجديد على الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في المباراة أمام اتحاد طنجة.

وحسب مصدر في فريق “القلعة البيضاء”، فإن سبب عدم مشاركة بوطيب في هذه المواجهة، يعزى لكون اللاعبين الجدد غير مسجلين قبل هذا اللقاء، وبالتالي لن يكون بوسعهم المشاركة إلا بداية دور المجموعات ضمن هذه المسابقة القارية.

 

You might also like More from author