ديوكوفيتش يقسو على موراي في مباراة استعراضية قبل أستراليا المفتوحة

سحق الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا منافسه البريطاني آندي موراي 6-1 و4-1 يوم الخميس في مباراة استعراضية في ملبورن بارك استعدادا لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

 ويعاني موراي لاستعادة مستواه منذ خضوعه لجراحة في الفخذ مطلع العام الماضي وواجه مشكلة كبيرة أمام ديوكوفيتش الفائز بأستراليا المفتوحة ست مرات على ملعب مارجريت كورت قبل أن يطلب اللاعب البريطاني إنهاء المباراة بعد أقل من ساعة من اللعب.
 ويدخل ديوكوفيتش أستراليا المفتوحة بصفته المرشح الأبرز للفوز باللقب السابع وهو رقم قياسي والثالث له على التوالي في البطولات الأربع الكبرى بينما ستكون توقعات موراي، وصيف البطل خمس مرات والذي يحتل حاليا المركز 230 في التصنيف العالمي، أقل كثيرا في البطولة التي تنطلق يوم الاثنين المقبل.

وعاد موراي (31 عاما) الفائز بثلاثة ألقاب كبرى إلى المنافسات في يونيو حزيران الماضي لكن المصنف الأول على العالم سابقا أنهى موسمه مبكرا في سبتمبر .

واستمتع اللاعب الاسكتلندي ببداية طيبة للموسم الجديد بالفوز على مواطنه جيمس دوكوورث في بطولة برزبين الدولية في الأول من يناير كانون الثاني لكنه خسر أمام الروسي المصنف الرابع دانييل ميدفيديف في الدور التالي.

You might also like More from author