إيمري يتسلح بصلابة آرسنال في معقله للثأر من رين

لم يعتد الإسباني أوناي إيمري على الخسارة في مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” في كرة القدم، إلاّ أنه بات يتوجب على مدرب آرسنال عندما يستضيف رين الفرنسي في إياب دور 16، أن يجد الأجوبة لفريقه في حال أراد تعويض خسارته 1-3 ذهاباً، والابقاء على آماله بحصد أول القابه في عامه الأول مع “المدفعجية”.

يعتبر إيمري عراب فوز إشبيلية الاسباني بثلاثة ألقاب متتالية في يوروبا ليغ بين عامي 2014 و2016، كما أن فوز فريقه الحالي باللقب سيضمن له العودة الى دوري أبطال أوروبا، بعدما غاب عن المسابقة القارية في الموسمين الماضيين.

وتحضر الفريق اللندني بأفضل الطرق لمواجهة ضيفه الفرنسي على ملعبه “الإمارات”، بفوزه على مطارده المباشر مانشستر يونايتد 2-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز، ما أهله للتقدم للمركز الرابع المؤهل إلى دوري الابطال برصيد 60 نقطة، بفارق نقطتين عن “الشياطين الحمر”.

ويتسلح آرسنال بصلابته في معقله، إذ فاز بـ11 مباراة توالياً في الدوري الممتاز ويوروبا ليغ منذ نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، فيما لم يحقق سوى ثلاثة إنتصارات خارج ملعبه في 12 مباراة خلال الفترة ذاتها.

وتلقى أرسنال دفعة معنوية كبيرة بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تخفيض عقوبة مهاجمه الفرنسي ألكسندر لاكازيت إلى مباراتين، بعدما كان نال بطاقة حمراء أمام باتي بوريسوف البيلاروسي في الدور السابق، ما يعني أن لاكازيت سيكون جاهزاً للعب أمام الضيف الفرنسي.

You might also like More from author