المنتخب الوطني الأول يشرع في التحضير لمواجهتي مالاوي والأرجنتين

أجرى المنتخب الوطني الأول عصر اليوم الاثنين 18 مارس 2019، أول حصة تدريبية مبرمجة في معسكر الأسود استعدادا لمباراتي مالاوي والأرجنتين.

الحصة التي أجريت على أرضية الملعب الملحق للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط، شهدت حضور أغلب اللاعبين الذين وجه لهم الناخب الوطني هيرفي رونار الدعوة، باستثناء كل من سفيان أمرابط، منير المحمدي، خالد بوطيب و يونس عبدالحميد الذين سيلتحقون مساء بمقر إقامة النخبة ببوزنيقة.

فيما يتعلق بحكيم زياش ويونس بلهندة، فالطاقم الطبي للمنتخب الوطني في اتصال مع طبيبي كل من ناديي أجاكس أمستردام الهولندي وغلطة سراي التركي، في انتظار التوصل بالتقارير الطبية الخاصة باللاعبين من أجل تحديد نوع الإصابة، والتأكد من إمكانية مشاركتهما في التربص الحالي من عدمها.

يشار أن حصة اليوم الأول من التداريب، عرفت حضور رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم السيد فوزي لقجع للاطمئنان على بعثة المنتخب وتقديم الدعم المعنوي للاعبين.

وسيكون الأسود على موعد مع حصتين تدريبيتين غدا الثلاثاء؛ بالملعب الملحق للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله؛ الأولى مغلقة على الساعة العاشرة والنصف صباحا والثانية مفتوحة أمام وسائل الإعلام على الساعة الرابعة والنصف عصرا (مفتوحة لـ 15 دقيقة الأولى لأخذ الصور).

You might also like More from author