طواف المغرب للدراجات 2019 (المرحلة السابعة) .. المغربي المهدي شكري ينتزع القميص الأزرق الخاص بصدراة الترتيب العام للشباب

انتزع المغربي المهدي شكري القميص الأخضر الخاص بصدارة الترتيب العام للشباب، بعد نهاية المرحلة السابعة لطواف المغرب التي ربطت اليوم الخميس بين مدينتي فاس ومكناس على مسافة 144 كلم.

وتقدم المهدي شكري للمركز الأول بزمن قدره 27س، 39د، 8ث، بفارق ثمان ثواني عن كل من الايطالي ريستيلي لوكا، والنيوزيلاندي فيتزواتر ماتياس من الفريق الألماني “أومبريس دو وورد”.

وأعرب المهدي الشكري، الذي فاز بمرحلة أمس الأربعاء التي ربطت بين مدينتي جرسيف وفاس، عن ارتياحه بالنتائج التي يحققها لحد الآن، مشددا ان مرحلة اليوم كانت صعبة أيضا بفعل الرياح، والمرتفعات.

وأكد شكري أن انتزاع القميص الأزرق لم يكن بالأمر السهل لأن الفارق مع ثيو كان قد وصل إلى 4د و41ث، معبرا عن شكره لأعضاء المنتخب المغربي وجميع الأطر الجامعية والتقنية التي تقدم الدعم الكافي للعناصر الوطنية لمواصلة المراحل الثلاث المتبقية على نفس المنوال، ولم لا انتظار مفاجأة سعيدة من الدراجين المغاربة الشباب.

وقدم باقي الدراجين المغاربة أداءا جيدا في مرحلة اليوم خصوصا على مستوى المرتفعات والنقط الساخنة، حيث جاء عبد الرحيم زاهيري في المركز الأول في مرتفع من الدرجة الثانية في الكلم 32، والمركز ذاته احتله عبد العظيم المتوكل في مرتفع من الدرجة الرابعة في الكلم 85

You might also like More from author