بايرن ميونخ مُصر على ضم النجم المغربي حكيم حكيم زياش

وضعت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، حكيم زياش جناح أياكس أمستردام الهولندي، على رأس قائمة أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “Suddeutsche Zeitung” الألمانية، فإن النادي البافاري يستهدف التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش فور نهاية الموسم الحالي.

وأكدت الصحيفة أن مسئولي البايرن يخططون لجلب زياش إلى ملعب أليانز أرينا، لتعويض الرحيل المؤكد للهولندي آريين روبن، الذي يقضي حاليًا أيامه الأخيرة داخل قلعة البافاري.

وأعلن روبن، صاحب الـ35 عامًا، رحيله عن النادي الألماني بنهاية الموسم الحالي، ليضع حدًا لمسيرة دامت 10 سنوات بقميص الفريق البافاري.

ويأتي زياش على رأس اللاعبين المرشحين للاستيلاء على عرش روبن في البايرن، بعدما أقنع إدارة النادي بقدررات نجم أسود الأطلس.

جدير بالذكر أن زياش، البالغ من العمر 26 عامًا، يرتبط بعقد مع أياكس يمتد حتى صيف 2021.

وانضم اللاعب زياش إلى صفوف فريق أياكس في صيف عام 2016 واستطاع هذا الموسم أن يحقق المزيد من التألق مع فريقه حيث لعب 41 مباراة، حقق فيها 19 هدفا، وصنع مثلها، وهو ما يعني أنه جنبا إلى جنب مع المهاجمين، الصربي دوشان تاديتش والبرازيلي ديفيد نيريس استطاعوا إحراز 45 هدفا من ضمن الـ 106 أهداف التي حققها فريق أياكس في الدوري الهولندي الممتاز.

You might also like More from author